الرئيسية » اخبار »   30 آب 2023

وفد من أكاد يزور شركة أندا للتمويل في تونس

بمبادرة من شركة سيدي الفرنسية العالمية للتمويل الاجتماعي المساهمة في كل من شركة أكاد في فلسطين وشركة أندا للتمويل في تونس؛ قام وفد من شركة أكاد برئاسة عضو مجلس الإدارة الدكتور سائد ذرة ومدير العمليات- مساعد الرئيس التنفيذي السيد محمد علاونه وضابط التسهيلات الرئيسي في دائرة العمليات السيدة حنين بزار ومديرة فرع طولكرم السيدة رنا عبد الله بزيارة إلى شركة أندا للتمويل في تونس لتبادل الخبرات والاطلاع على إنجازاتها وتجربتها الغنية.

وعقد الوفد لقاءات مع الرئيس التنفيذي ومدراء كافة الدوائر، وتمت زيارة عدد من الفروع وبعض المشاريع والمستفيدين. كما قام الوفد بزيارة المؤسسة الأم أندا العالم العربي وشركة أندا تو للدفع الإلكتروني.

وفي اللقاء الختامي للجولة اتفق الطرفان على استمرار عملية التعاون المشترك وتبادل الخبرات بما يخدم الرسالة الاجتماعية لكلا المؤسستين.

شركة أندا تأسست من جانب المنظمة الدولية غير الحكومية "أندا العالم العربي" الرائدة في قطاع التمويل متناهي الصغر في تونس منذ عام 2015، وتعتبر أندا للتمويل الشركة الرائدة في مجال التمويل الصغير ومتناهي الصغر في تونس حيث تصل حصتها إلى 85% من قطاع الإقراض الصغير في تونس ولدى الشركة شبكة مكونة من 105 فروع منتشرة في مختلف أنحاء المحافظات التونسية وخمسة منافذ متنقلة تقدم الخدمات في مناطق غير ساحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "أندا تمويل" هي إحدى المؤسسات الرائدة في تونس التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية وغير المالية وتغطي خدماتها جميع مجالات النشاط. هذا وتقدم مؤسسة "أندا" منذ تأسيسها خدمات لأكثر من مليون شخص وقد منحت أكثر من 4 ملايين قرض بقيمة إجمالية تبلغ 2017 مليار يورو.